حزب الله ينشر مقطعا مصورا يتضمن رسالة لغزة (شاهد)

وجه حزب الله الضربة الأشد للاحتلال حيث قُتل وأصيب العشرات من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء هجوم بسرب من الطائرات المسيرة نفذه حزب الله في معسكر بمنطقة بنيامينا جنوبي حيفا شمال فلسطين المحتلة.

13-Oct-24 10:22 PM

غموض يحيط بزيارة أردوغان إلى السعودية.. والتلفزيون التركي يحذف الخبر

أثار حذف التلفزيون التركي الرسمي لخبر زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للسعودية الذي تم نشره يثير العديد من التساؤلات حول خلفيات وأسباب حذف الخبر وتوقعات حول مضمون الزيارة.

13-Oct-24 07:41 PM

الثبات والصبر والبراجماتية.. واجب الوقت

ممدوح الولى يكتب: يمكن انطباق المواقف البراجماتية في التعامل مع كل من إيران وحزب الله والحوثيين والمقاومة العراقية، وإغلاق باب الفتنه بين السنة والشيعة التي تثيرها الجهات الغربية والصهيونية والعربية المتصهينة بلا كلل، طالما أن هناك معركة مستمرة وعدوا مشتركا يسعى للقضاء على الجميع..

13-Oct-24 07:37 PM

دبلوماسي إسرائيلي: لهذه الأسباب يريد نتنياهو إطالة أمد الحرب

تحدث دبلوماسي إسرائيلي سابق، عن الأسباب التي تدفع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى إطالة أمد الحرب، والعمل على عدم إنهائها رغم مرور أكثر من عام على اندلاعها..

13-Oct-24 07:23 PM

"لا أحد يستحق الرثاء أكثر من الشهداء".. تأكيد استشهاد المنشد الفلسطيني حمزة أبو قينص

ذكر مصدرأن المنشد حمزة لحق بالعديد من أفراد عائلته الذين استشهدوا خلال الحرب، ومنهم والده وشقيقه، وشقيقه الأوسط الذي استشهد قبل سنوات، مضيفة أن شقيقه الأصغر الذي استشهد في شهور الحرب الأولى كان منشدا معه ضمن العديد من الأعمال الفنية.

13-Oct-24 06:58 PM

الكشف عن تفاصيل جديدة حول "هجوم حماس".. اعتمد على 17 ألف صورة

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تفاصيل جديدة حول هجوم السابع من أكتوبر الذي نفذته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استنادا لوثائق عثر عليها جيش الاحتلال أثناء عملياته العسكرية في قطاع غزة..

13-Oct-24 06:00 PM

مجزرة بشعة يرتكبها جيش الاحتلال بحق 5 أطفال غرب غزة (شاهد)

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مجزرة بشعة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، راح ضحيتها 5 أطفال فلسطينيين، إلى جانب إصابة عدد آخر بينهم أطفال ونساء، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها في القطاع منذ أكثر من عام..

13-Oct-24 05:03 PM

"ضم زاحف" لأجزاء كبيرة من غزة.. ما مساعي الاحتلال من حصار جباليا؟

لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل حصارها المشدد على مخيم جباليا شمال قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي، مع قيامها بعمليات نسف للمنازل، واستهداف كل من يتحرك وسط أوضاع إنسانية صعبة، وانتشار للمجاعة بفعل نقص المال والغذاء..

13-Oct-24 04:18 PM

في ذكرى يوم "تطهير الذاكرة".. ها هنا وهناك

هشام الحمامي يكتب: سيتم محو وشطب كل المفردات الزائفة المزيفة وسيتم إبدالها بالحقيقي من كل حق.. ستُشطب "الرواية الغربية" عن إسرائيل وكل خرافات التاريخ المتداولة في فصول تلك الرواية، وستظهر وتعلو "رواية التاريخ الحق" الذي أصبح الآن حديثا عاديا في ساحات الجدل والنقاش الدائر في العالم كله، وليس أوروبا وأمريكا فقط!!

13-Oct-24 04:15 PM

"معاريف": نحن نغرق في وحل الجبهات وليس من الواضح ما هي الخطة

قال المراسل العسكري لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية، آفي أشكنازي: "نحن نغرق أكثر فأكثر في مستنقع غزة، والوضع في لبنان أيضًا غير واضح في ما يتعلق بالخطة، ويجب على القيادة السياسية الآن أن تقوم بمراجعة حقيقية للنفس"..

13-Oct-24 03:50 PM

مأزق نتنياهو

مأزق نتنياهو

13-Oct-24 03:07 PM

"نُباد يا عالم".. سكان شمال غزة يخاطبون رواد التواصل والاحتلال مستمرّ بعدوانه (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين فيما أصيب آخرون، الأحد، إثر قصف مدفعي وجوي لجيش الاحتلال إسرائيلي، استهدف مخيم وبلدة جباليا وبلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال قطاع غزة..

13-Oct-24 12:51 PM

احتجاج صامت بمستشفى تاريخي في باريس رفضا لجرائم الاحتلال شمال غزة (شاهد)

أقام متضامنون فرنسيون مع الشعب الفلسطيني، احتجاجا صامتا، في مستشفى بيتي سالبترير التاريخي في العاصمة باريس، رفضا لجرائم الاحتلال بحق القطاع الصحي شمال غزة..

13-Oct-24 11:17 AM

قناة عبرية: "إسرائيل" حددت نوع "الرد" على إيران لكن لم تحدد الموعد

قالت وسائل إعلام عبرية إن "تل أبيب" حددت الأهداف التي ستضربها في إيران بالتنسيق مع واشنطن التي أرسلت لإسرائيل" منظومة "ثاد" للدفاع الجوي..

13-Oct-24 10:01 AM

مشروع «الشرق الأوسط الجديد» استحالة تحقيقه في ظل تعدد الأقطاب والقوى

يتحدث كاتب المقال عن مخطط الشرق الأوسط الجديد لتقسيم المنطقة بما يخدم الرؤية الأمريكية والإسرائيلية.

13-Oct-24 02:40 AM

ما تأثيرات الحرب في غزة ولبنان على دول غرب آسيا؟

قال كاتب المقال إن "دول غرب آسيا منقسمة، وتتبنى إما نهجا تصالحيا أو متشددا تجاه إسرائيل سعياً لتحقيق مصالحها الوطنية".

13-Oct-24 01:51 AM

خبر عاجل