تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
09:13

سياسة نيكاراغوا تعلن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة الاحتلال

وكان برلمان نيكاراغوا اعتبر حكومة "إسرائيل" عدوة للإنسانية ودعا رئيس البلاد دانييل أورتيغا إلى قطع العلاقات الدبلوماسية معها.


08:36

سياسة "معاريف": ما الذي يريده المصريون بعد عام من الحرب على غزة؟

كشفت صحيفة "معاريف" العبرية، أن القاهرة تضع ثلاثة شروط لإرسال قوات إلى قطاع غزة، أحدها نشر قوات مصرية في الضفة الغربية كذلك..


08:22

سياسة وزيرا خارجية مصر وقطر يبحثان الأوضاع "الخطيرة" في لبنان.. أكدا ضرورة وقف النار

شدد وزير الخارجية المصري ونظيره القطري، على "أهمية تكاتف الجهود الإقليمية والدولية لمواصلة نقل المساعدات الإنسانية والإيوائية والطبية للشعب اللبناني في ظل الظروف العصيبة الناتجة عن نزوح أكثر من 1.2 مليون لبناني جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة".


07:43

سياسة ألف جندي إسرائيلي في مرمى "الجنائية الدولية" على يد محام هولندي

تعد حركة "30 مارس" في هولندا، وهي منظمة أسسها نشطاء في أوروبا بهدف وقف الإبادة الجماعية في غزة، واستمدت اسمها من يوم الأرض الفلسطيني الذي يحيي ذكرى الاحتجاجات على مصادرة إسرائيل للأراضي الفلسطينية في 30 آذار/ مارس 1976.


07:24

سياسة المقاومة في العراق تشن هجومين بالطيران المسير على الجولان المحتل (شاهد)

أفادت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان عبر "تلغرام"، باستهداف ما وصفته بأنه "هدف حيوي" في الجولان السوري المحتمل بالطيران المسير، وذلك للمرة الثانية على التوالي منذ فجر السبت.


07:13

سياسة كيف زادت مبيعات شركة "رايثيون" للأسلحة بعد حرب أوكرانيا وغزة؟

حصلت "رايثيون"، على عقد من البحرية الأمريكية بقيمة 736 مليون دولار لتصنيع النسخة Block II من صاروخ AIM-9X SIDEWINDER. ويهدف هذا العقد إلى تحديث الأجهزة وتطوير الصاروخ لضمان تحسين الأداء والموثوقية على المدى الطويل.


06:45

سياسة خيارات أربعة أمام "إسرائيل".. ما هي أشكال الهجوم المحتمل على إيران؟

بحسب تحليل نشرته مجلة "ذي إيكونوميست" فإن هناك أربع أنواع من الأهداف التي يجري بحثها مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أجل التوصل إلى هدف الهجوم المتوقع على إيران..


04:07

سياسة رئيسة المكسيك الجديدة تدعو للاعتراف بالدولة الفلسطينية لتحقيق السلام في المنطقة

تنحدر الرئيسة اليسارية من أصول يهودية أوروبية، وانتقدت في كانون الثاني/يناير 2009، في رسالة علنية، عملية عسكرية للاحتلال في ذلك الوقت ضد قطاع غزة.


03:23

سياسة بمليارات الدولارات.. صفقة أسلحة أمريكية للإمارات والسعودية

وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على عمليتي البيع وفق ما يقتضي القانون الأمريكي، وقد أخطرت الكونغرس الذي يجب أن يعطي ضوءه الأخضر النهائي.


02:26

سياسة خطة "إسرائيلية" لضرب أهداف عسكرية ومنشآت طاقة في إيران

قال مسؤولون أمريكيون؛ إن "إسرائيل لم تتخذ القرار النهائي بشأن كيفية وموعد الرد على إيران، ورجحوا أن يكون الرد خلال عطلة عيد الغفران".


01:13

سياسة هكذا رد عراقجي عن سؤال حول تخلي إيران عن حلفائها في المنطقة

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي؛ إن طهران مستعدة للحرب، لكنها ستدرس بدقة وتقرر وفقا لذلك، اعتمادا على الرد الإسرائيلي.


00:42

سياسة بايدن يطلب من "إسرائيل" عدم استهداف "اليونيفيل".. وتنديد أوروبي بالهجوم

أصدرت كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا بيانا، قالت فيه؛ إن "الهجمات الإسرائيلية على قوات حفظ السلام غير مبررة، ويجب أن تنتهي على الفور.