أخبار متعلقة

الاحتلال

إصابة مستوطنين بمسيّرة لحزب الله ضربت شركة صناعات عسكرية قرب عكا (شاهد)

نجحت طائرة مسيرة لحزب الله، في ضرب مقر شركة للصناعات العسكرية في عكا، بعد فشل منظومات الدفاع الجوي للاحتلال في كشفها بأجواء عكا..

27-Oct-24 09:58 AM

تشويه القادة من جيفارا الى السنوار

مصطفى أبو السعود يكتب: النهاية المشرفة للسنوار بأنه خاض اشتباكا مسلحا مع الاحتلال، لم يرق للعدو وأذنابه، فاختلقوا قصصا وأثاروا الشبهات تفيد بأنهم كانوا على علم بمكان وجوده..

27-Oct-24 09:17 AM

شاحنة تدهس أكثر من 40 جنديا بتل أبيب قرب قاعدة عسكرية.. إصابات خطيرة (شاهد)‏

أصيب أكثر من 40 جنديا للاحتلال، 15 بجروح خطيرة، في عملية دهس، بواسطة شاحنة، في منطقة غليلوت قرب إحدى القواعد العسكرية في تل أبيب.

27-Oct-24 08:38 AM

خامنئي: يجب تحديد أفضل الطرق لإظهار قوة إيران تجاه الاحتلال الإسرائيلي

وأكد خامنئي أن الهجوم الذي شنته الاحتلال "لا ينبغي التقليل من أهميته أو المبالغة في تقييمه".وشدد على أن "المسؤولين يجب أن يحددوا كيفية إبلاغ الكيان الإسرائيلي بإرادة الشعب الإيراني، وينبغي اتخاذ الإجراءات التي تضمن مصلحة الشعب والبلاد".

27-Oct-24 08:35 AM

كيف دعمت الإدارة الأمريكية الاحتلال الإسرائيلي في هجومه على إيران؟

أكد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في تصريحات للصحفيين في ولاية فيلادلفيا، علمه المسبق بالهجمات الإسرائيلية، وأنّ المسؤولين في إدارته "لم يلعبوا أي دور في الهجوم، لكنهم أجروا مشاورات عن كثب مع إسرائيل"..

27-Oct-24 08:04 AM

حزب الله يواصل تكبيد جيش الاحتلال الخسائر.. مقتل 3 ضباط وجنديين

كشفت وسائل إعلام وحسابات عبرية، عن أسماء قتلى من جيش الاحتلال، سقطوا في المعارك جنوب لبنان، بنيران حزب الله، متخطين الإعلان الرسمي للجيش..

27-Oct-24 07:16 AM

اللقطات الأولى للقصف الجوي الإسرائيلي على إيران (شاهد)

أفادت إيران بأن دفاعاتها الجوية تصدت للهجوم بنجاح، ما أسفر عن مقتل أربعة جنود وإلحاق "أضرار محدودة" ببعض المواقع. ونقلت وكالة أنباء إيرانية عن مصادر تأكيدها على "رد متناسب" على الضربات الإسرائيلية..

27-Oct-24 06:10 AM

387 يوما من العدوان| حصار جباليا يتواصل على وقع مجازر مروعة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة والحصار الخانق شمال قطاع غزة، فضلًا عن عمليات نسف للمنازل، ومنع إدخال الغذاء والدواء..

27-Oct-24 06:08 AM

"إسرائيل" تعتقد أن إيران سترد.. "نستعد لجولة جديدة كل الخيارات فيها مطروحة"

قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إنه من منظور خامنئي، من المستحيل عدم الرد على مثل هذا الهجوم، خصوصًا في طهران.

27-Oct-24 03:56 AM

ما دلالات هجوم الكيان على إيران؟

يقول الكاتب: برغم الدعم المباشر الأمريكي والبريطاني والفرنسي والحلف الأطلسي لم تستطع القوات الصهيونية مهاجمة أهداف حيوية في إيران.

27-Oct-24 02:30 AM

كاتب بريطاني: إيران تسخر من هجمات إسرائيل الضعيفة.. ودعوات للانتقام

قال كاتب المقال إن "القرار بات في يد إيران الآن، وفي حال قررت إنهاء الصراع مع إسرائيل على هذه الجبهة الثالثة والأكثر خطورة"، فإنه لن يكون هناك أحد أكثر سعادة من البيت الأبيض، حيث ستُستعاد بعض الثقة في قدرته على خفض التصعيد"،

27-Oct-24 02:15 AM

"العار".. البرادعي يتحدث عن كارثة شمال غزة

تواصل قوات الاحتلال عدوانها الواسع على مخيم جباليا والمناطق المحيطة به، للأسبوع الثالث على التوالي، وسط عمليات نسف واسعة للمنازل والمنشآت تقوم بها في المخيم، في إطار خطة التهجير الممنهجة التي تعمل على تنفيذها هناك.

27-Oct-24 01:52 AM

تصادم مضبوط الإيقاع

يقول فراعنة: الولايات المتحدة لا مصلحة لها في توسيع الصراع، وضبطه حتى لا ينفلت، وتحرص في عدم التورط في حرب مباشرة ضد إيران مما يستدعي تدخل روسي مباشر لصالح طهران.

27-Oct-24 01:30 AM

غانتس: الهجوم على إيران يمثل مرحلة جديدة.. "يمهد لمزيد من العمليات"

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، إنه وجه ضربات "دقيقة وموجهة" على مواقع تصنيع صواريخ وقدرات جوية أخرى في إيران ردا على الهجوم الذي شنته طهران مطلع الشهر الحالي.

27-Oct-24 01:23 AM

المقاومة العراقية تقصف هدفا "حيويا" في الجولان.. واعتراض مسيرتين في الجليل

أكدت المقاومة الإسلامية في العراق خلال بيانها “الاستمرار بعمليات دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

27-Oct-24 01:18 AM

الصحة العالمية تحذر من الكارثة شمال غزة.. "ما يحدث مفجع"

قال مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، ، إن وزارة الصحة في غزة أبلغتهم بأن “انتهاء الحصار الإسرائيلي على مستشفى كمال عدوان جاء بتكلفة باهظة”.

27-Oct-24 01:00 AM

خبر عاجل