أخبار متعلقة

الاحتلال

أهوال الحرب.. أطباء وممرضون أمريكيون يروون شهادات صادمة من غزة

هناك مجموعة من المراقبين المستقلين الذين شاهدوا هذه الحرب من أرض الواقع، يومًا بعد يوم، وهم العاملون المتطوعون في مجال الرعاية الصحية..

12-Oct-24 01:54 PM

مشهد صادم.. جندي إسرائيلي يقرأ التلمود ساخرا من فلسطينيين مقيدين أمامه (شاهد)

وفقا لوسائل إعلام عبرية، فإن المقطع المصور الصادم جرى تصويره من قبل جنود جيش الاحتلال أنفسهم خلال حملة اعتقالات بالضفة الغربية المحتلة، الأسبوع الماضي..

12-Oct-24 01:51 PM

تقرير يؤكد تحديد الاحتلال أهداف هجومه المرتقب على إيران.. ما هي؟

وفقا لما نقلته شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، فإن الإسرائيليين لم يتخذوا قرارا نهائيا بشأن كيفية ومتى سيبدأ الهجوم على إيران، ولا تعرف الولايات المتحدة بدورها متى قد يأتي الرد الإسرائيلي..

12-Oct-24 01:43 PM

"القسام" تفجر نفقا في قوة للاحتلال برفح.. ومعارك ضارية في غزة (شاهد)

أعلنت كتائب القسام وسرايا القدس، السبت، عن استهداف آليات وجنود إسرائيليين شمال قطاع غزة، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم..

12-Oct-24 01:08 PM

أردوغان يحذر من غزو إسرائيلي لدمشق.. "سندافع عن السلام في سوريا"

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه "بمجرد أن تغزو إسرائيل دمشق، فإنها ستصل إلى شمال سوريا"، مشيرا إلى أن تركيا "ستدافع عن سلام عاجل ودائم في سوريا، وسوف تقف إلى جانب السلام"..

12-Oct-24 12:08 PM

مذيع بارز في BBC يهاجم طالبا مؤيدا لفلسطين بشدة.. وصفه بـ"المعتوه"

يبدو أن المذيع المعروف تأثر وغضب من كلام الطالب، حيث قال وهو يجلس واضعا رجلا على رجل ويتكئ إلى الخلف على كرسيه: "لقد أوضح وجهة نظره وغادر المكان. لم يمكث ليستمع إلى حجتي... يقف ويصرخ ويصفق له الجميع"..

12-Oct-24 11:26 AM

مجازر مروعة في غزة ترفع أعداد الشهداء والجرحى (حصيلة)

قوات الاحتلال ارتكبت 5 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 49 مواطنا، وإصابة 219 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية..

12-Oct-24 11:19 AM

الاحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في لبنان.. وهذه حصيلة الشهداء المسعفين

كشفت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان عن استشهاد أكثر من 100 من العاملين في المجال الطبي ومجال الطوارئ في لبنان منذ العام الماضي، وذلك بالتزامن مع تهديد الاحتلال بقصف سيارات الإسعاف..

12-Oct-24 10:50 AM

أمريكا ترد على قصف طهران لـ"إسرائيل" بفرض عقوبات على النفط الإيراني

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على "عشرة كيانات وحددت 17 سفينة كممتلكات مجمدة، وذلك بسبب تورطها في شحنات من المنتجات النفطية والبتروكيماوية الإيرانية لدعم الكيانات التي تصنفها الولايات المتحدة كمنظمات إرهابية، بما في ذلك شركة النفط الوطنية الإيرانية وشركة تريليانس للبتروكيماويات المحدودة"..

12-Oct-24 10:23 AM

CNN: إيران تعيش حالة من "التوتر" وسط ترقب للرد الإسرائيلي

تعهد جيش الاحتلال بتوجيه هجوم كبير ضد إيران ردا على الهجوم الصاروخي الأخير، في حين أكدت طهران عزمها على توجيه رد أكثر شدة في حال أقدمت "إسرائيل" على أي هجوم انتقامي..

12-Oct-24 10:12 AM

حزب الله يصعد عملياته ردا على العدوان.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان

أفاد حزب الله، في سلسلة من البيانات عبر "تليغرام"، بشن سلسلة من العمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك قصف مصنع المواد المتفجرة في قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا ‏‏بصلية من الصواريخ النوعية..

12-Oct-24 10:05 AM

"معاريف": ما الذي يريده المصريون بعد عام من الحرب على غزة؟

كشفت صحيفة "معاريف" العبرية، أن القاهرة تضع ثلاثة شروط لإرسال قوات إلى قطاع غزة، أحدها نشر قوات مصرية في الضفة الغربية كذلك..

12-Oct-24 08:36 AM

"فورين بوليسي": احتضان بايدن لـ"إسرائيل" فشل مدوّ

أوضحت المجلة، خلال المقال الذي ترجمته "عربي21" أن "احتضان بايدن لنتنياهو، كان متجذرا في الاعتقاد بأن الحوافز الإيجابية يمكن أن تكبح جماح تصرفات "إسرائيل" في غزة. لكن في الواقع، أسفرت دبلوماسية "الاحتضان الحميم" هذه، عن فشل مدو"..

12-Oct-24 08:23 AM

وزيرا خارجية مصر وقطر يبحثان الأوضاع "الخطيرة" في لبنان.. أكدا ضرورة وقف النار

شدد وزير الخارجية المصري ونظيره القطري، على "أهمية تكاتف الجهود الإقليمية والدولية لمواصلة نقل المساعدات الإنسانية والإيوائية والطبية للشعب اللبناني في ظل الظروف العصيبة الناتجة عن نزوح أكثر من 1.2 مليون لبناني جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة"..

12-Oct-24 08:22 AM

المقاومة في العراق تشن هجومين بالطيران المسير على الجولان المحتل (شاهد)

أفادت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان عبر "تليغرام"، باستهداف ما وصفته بأنه "هدف حيوي" في الجولان السوري المحتمل بالطيران المسير، وذلك للمرة الثانية على التوالي منذ فجر السبت..

12-Oct-24 07:24 AM

372 يوما من العدوان| الاحتلال يوسع حصاره لجباليا ويخطر بإخلاء مناطق جديدة

استشهد 25 مواطنا، وأصيب عشرات آخرون، مساء الجمعة، في قصف طيران الاحتلال على حي التفاح في مدينة غزة، وبلدة جباليا شمال قطاع غزة..

12-Oct-24 07:08 AM