أخبار متعلقة

نتنياهو

"الجنائية الدولية" تستبدل قاضية تنظر بطلب اعتقال نتنياهو.. لهذا السبب

قالت المحكمة الجنائية الدولية اليوم الجمعة إنها استبدلت لأسباب صحية، واحدة من القضاة الذين سيبتون في طلب من ممثلي الادعاء لإصدار مذكرة اعتقال بحق رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.

25-Oct-24 08:44 PM

‏"التايمز": لماذا تزامنت تقارير عن التحرش الجنسي لكريم خان مع مذكرة اعتقال نتنياهو؟‏

قالت صحيفة التايمز، إن مزاعم تثار ضد المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، بالتحرش الجنسي، رغم نفيه لها وتأكيده أنها تسببت له بـ"حزن عميق".

25-Oct-24 07:19 PM

نتنياهو في "ورطة" بعد استشهاد السنوار.. ضغوطات داخلية ومطالبات بإنجاز صفقة

منح استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار، دافعا معنويا لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلا أن النجاح المزعوم الذى يسوقه الاحتلال وضع نتنياهو تحت ضغط من عائلات الأسرى المطالبين باتفاق تبادل الأسري.

25-Oct-24 04:10 PM

نتنياهو يعلن موعد استئناف مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع "حماس"

أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، موعد استئناف المفاوضات المتعلقة بعقد صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، في إطار اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

25-Oct-24 12:19 PM

كروكر: لن يستطيع نتنياهو تغيير الشرق الأوسط كما يريد

قال سفير أمريكا الأسبق إلى لبنان، رايان كروكر؛ إن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامنين نتنياهو، غير قادر على تغيير الشرق الأوسط كما يزعم.

25-Oct-24 09:58 AM

كاتبة إسرائيلية تتحدث عن "ضبابية" خطة نتنياهو لما بعد الحرب بغزة

تحدثت كاتبة إسرائيلية عن خطة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لمرحلة "ما بعد الحرب" في قطاع غزة، مؤكدة أنه يتمتع خلال سنوات حكمه بنشر "الضبابية" بشكل متعمد، بما في ذلك نشر رسائل متناقضة باللغتين العبرية والإنجليزية.

25-Oct-24 06:50 AM

للأمة المستقبل والانتصار

يقول فراعنة: معركة 7 أكتوبر لها نتائج مباشرة تظهر هذا التعاطف والانحياز لصالح الشعب الفلسطيني، ولكن العوامل الاستراتيجية لا تقل أهمية عن النتائج المباشرة، في تحريك الشارع العربي وقواه السياسية وفعالياته لصالح الشعب الفلسطيني.

25-Oct-24 03:27 AM

ماكرون يهاجم نتنياهو: الدفاع عن الحضارة لا يكون بزرع الهمجية

رد ماكرون على وصف نتنياهو الهجمات الإسرائيلية على غزة ولبنان بأنها "حرب الحضارة ضد الهمجية"، خلال كلمة ألقاها خلال افتتاح المؤتمر الدولي لدعم شعب لبنان وسيادته في باريس.

24-Oct-24 10:11 PM

الاحتلال يكثف إجراءات الحراسة حول منزل نتنياهو.. كم تبلغ تكاليف حمايته؟

أقرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، بأن الطائرة المسيرة التي أطلقها "حزب الله" يوم السبت الماضي، واستهدفت منزل نتنياهو في قيساريا شمال الأراضي المحتلة، أصابت نافذة غرفة النوم بشكل مباشر.

24-Oct-24 08:22 PM

الحصاد الإسرائيلي بعد عام على "الطوفان": حكومة انتهازية ومعارضة ضعيفة ورئيس مهزوز

ما زال الإسرائيليون يرصدون أهم التغييرات التي أحاطت بهم طوال عام كامل انقضى منذ الهجوم المدوي يوم السابع من أكتوبر، وهي بجانب المجالات العسكرية والأمنية، فإنها ترتبط بالتغيرات الاجتماعية والسياسية الداخلية.

24-Oct-24 02:33 PM

نتنياهو يزعم أنه بلغ "بداية النهاية" في حربه على غزة.. "لم نحقق كافة الأهداف بعد"

قال نتنياهو: "إننا في بداية النهاية للحرب في غزة" مدعيا "إنزال ضربات قاسية على حماس والقضاء على من قاد الاعتداء الأكثر دموية في تاريخ إسرائيل"..

24-Oct-24 01:19 PM

هيرست: "نتنياهو يكمل مهمته في إبادة غزة بينما العالم يتفرج"

لا يبدو أنه ستتم محاسبة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير حربه، يوآف غالانت، وكل من شارك في الإبادة بغزة، على الأقل خلال حياتهم، بحسب الكاتب والصحفي البريطاني، رئيس تحرير موقع ميدل إيست آي، ديفيد هيرست..

24-Oct-24 10:51 AM

الاحتلال يعترف بوصول مسيرة حزب الله إلى "غرفة نوم" نتنياهو (شاهد)

يذكر أن المدير العام لمكتب نتنياهو، يوسي شيلي، قام الأحد الماضي بزيارة الفيلا الخاصة في قيساريا، برفقة رئيس سلطة الضرائب، شاي أهرانوفيتش، وذلك لتقييم الأضرار التي نجمت عن الطائرة المسيرة، والتي أصابت المنزل بشكل مباشر.

22-Oct-24 03:26 PM

حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو.. وأبو عبيدة يشيد

أعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف، مسؤولية الحزب رسميا، عن الهجوم بطائرة مسيرة، على منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، في مدينة قيساريا المحتلة قبل أيام..

22-Oct-24 01:07 PM

يمين "الاحتلال" يتحدى السلام.. مؤتمر يدعو لاستعادة الاستيطان في غزة

عقد مئات اليمينيين من المستوطنين، مؤتمرا قرب قطاع غزة دعوا خلاله إلى إعادة النشاط الاستيطاني في "كل شبر" من القطاع الفلسطيني، الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية إسرائيلية منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023..

22-Oct-24 08:38 AM

يديعوت: نتنياهو كان سيقتل بهجوم المسيرة لو تواجد في منزله

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، كاد يقتل بهجوم الطائرة المسيرة التي ضربت مقر إقامته في قيساريا، لو تواجد فيه..

22-Oct-24 07:08 AM

خبر عاجل