أخبار متعلقة

لبنان

جعجع يدعو خلال مؤتمر نظمه إلى نزع سلاح حزب الله.. وانتقادات حادة

زعيم حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يُتهم باستغلال العدوان الإسرائيلي على لبنان من أجل التخلص من حزب الله.

12-Oct-24 04:09 PM

وزير عراقي يشعل مواقع التواصل بهجوم على منتقدي المقاومة بغزة ولبنان

أشعل وزير التعليم العالي والبحث العلمي في العراق نعيم العبودي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومه على منتقدي المقاومة في قطاع غزة ولبنان، تزامنا مع حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين والعدوان الواسع بحق اللبنانيين..

12-Oct-24 03:39 PM

تقرير يؤكد تحديد الاحتلال أهداف هجومه المرتقب على إيران.. ما هي؟

وفقا لما نقلته شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، فإن الإسرائيليين لم يتخذوا قرارا نهائيا بشأن كيفية ومتى سيبدأ الهجوم على إيران، ولا تعرف الولايات المتحدة بدورها متى قد يأتي الرد الإسرائيلي..

12-Oct-24 01:43 PM

بينهم 98 سوريّا ولبنانيٌّ واحد.. الجيش اللبناني ينقذ مهاجرين بعد غرق مركبين

أوضح الجيش اللبناني، أن المركبين تعرّضا للغرق، وذلك دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل..

12-Oct-24 12:22 PM

أردوغان يحذر من غزو إسرائيلي لدمشق.. "سندافع عن السلام في سوريا"

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه "بمجرد أن تغزو إسرائيل دمشق، فإنها ستصل إلى شمال سوريا"، مشيرا إلى أن تركيا "ستدافع عن سلام عاجل ودائم في سوريا، وسوف تقف إلى جانب السلام"..

12-Oct-24 12:08 PM

الاحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في لبنان.. وهذه حصيلة الشهداء المسعفين

كشفت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان عن استشهاد أكثر من 100 من العاملين في المجال الطبي ومجال الطوارئ في لبنان منذ العام الماضي، وذلك بالتزامن مع تهديد الاحتلال بقصف سيارات الإسعاف..

12-Oct-24 10:50 AM

CNN: إيران تعيش حالة من "التوتر" وسط ترقب للرد الإسرائيلي

تعهد جيش الاحتلال بتوجيه هجوم كبير ضد إيران ردا على الهجوم الصاروخي الأخير، في حين أكدت طهران عزمها على توجيه رد أكثر شدة في حال أقدمت "إسرائيل" على أي هجوم انتقامي..

12-Oct-24 10:12 AM

حزب الله يصعد عملياته ردا على العدوان.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان

أفاد حزب الله، في سلسلة من البيانات عبر "تليغرام"، بشن سلسلة من العمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك قصف مصنع المواد المتفجرة في قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا ‏‏بصلية من الصواريخ النوعية..

12-Oct-24 10:05 AM

وزيرا خارجية مصر وقطر يبحثان الأوضاع "الخطيرة" في لبنان.. أكدا ضرورة وقف النار

شدد وزير الخارجية المصري ونظيره القطري، على "أهمية تكاتف الجهود الإقليمية والدولية لمواصلة نقل المساعدات الإنسانية والإيوائية والطبية للشعب اللبناني في ظل الظروف العصيبة الناتجة عن نزوح أكثر من 1.2 مليون لبناني جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة"..

12-Oct-24 08:22 AM

حرب الطوفان الثانية

يتناول كاتب المقال دخول "طوفان الأقصى" سنته الثانية، ويركز على الجبهة اللبنانية التي يرى أنها متماسكة، وأن الأيام القادمة ستشهد إيقاع خسائر كبيرة بجيش الاحتلال على يد مقاتلي حزب الله.

12-Oct-24 05:17 AM

بايدن يطلب من "إسرائيل" عدم استهداف "اليونيفيل".. وتنديد أوروبي بالهجوم

أصدرت كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا بيانا، قالت فيه؛ إن "الهجمات الإسرائيلية على قوات حفظ السلام غير مبررة، ويجب أن تنتهي على الفور.

12-Oct-24 12:42 AM

الحرس الثوري يعثر على جثة قائد فرعه اللبناني.. اغتيل برفقة نصر الله

أعلن الحرس الثوري، العثور على جثة العميد عباس نيلفروشان، والذي اغتيل برفقة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

11-Oct-24 09:27 PM

هجوم بالطيران المسير على "تل أبيب".. القبة تفشل في الاعتراض (شاهد)

أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، بـ"رصد طائرتين مسيرتين قادمتين من لبنان بعد دوي صفارات الإنذار وسط إسرائيل"، زاعما أنه "اعترض مسيرة واحدة، فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات حتى الآن".

11-Oct-24 09:22 PM

سياسي إسرائيلي يحذر من "كابوس باهظ الثمن" يطارد الاحتلال في غزة

قال عوفير شيلح، وهو نائب سابق في كنيست الاحتلال، إنه "في ظل هذه الأمور تجري في قطاع غزة خطوة قد لا تكون عواقبها أقل دراماتيكية: فمن دون قرار معلن، إسرائيل تتخذ خطوة كبيرة أخرى نحو السيطرة على قطاع غزة، رغم كل ما يعنيه ذلك"..

11-Oct-24 09:07 PM

بعد تحذيرات أردوغان.. ما طبيعة التهديدات الإسرائيلية المحدقة بتركيا؟

بين النفي والتأكيد لتلك المخاطر من قبل الفاعلين في المشهد السياسي التركي، أكد مراقبون تحدثوا إلى "عربي21" وجود تهديدات على المدى البعيد قد تطال تركيا في حال واصلت دولة الاحتلال في حروبها المستعرة على أكثر من جبهة بهدف "خلق شرق أوسط جديد".

11-Oct-24 07:34 PM

مراسل إسرائيلي يكشف عن "فضيحة" لجولة هاغاري داخل لبنان

كشف مراسل القناة 12 العبرية، شاي ليفي، عن فضيحة للناطق العسكري باسم قوات الاحتلال، دانيال هاغاراي، وتفاصيل تتعلق في "البروباغندا" التي يقوم بها لإظهار تقدم في التوغل داخل لبنان.

11-Oct-24 06:51 PM

خبر عاجل