رياضة دولية

الاتحاد التونسي يعفي البنزرتي من مهام تدريب منتخب "نسور قرطاج"

تعرض المنتخب التونسي بقيادة البنزرتي خلال تصفيات كأس أفريقيا 2025 لانتقادات لاذعة من الصحف التونسية- حنبل / إكس
 أعلنت هيئة التسوية المكلفة بتسيير شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن فسخ التعاقد مع فوزي البنزرتي مدرب المنتخب التونسي بالتراضي.

وقال الاتحاد التونسي في بيان له: "تعلن هيئة التسوية المكلفة بتسيير شؤون الجامعة التونسية لكرة القدم أنه تم الاتفاق بالتراضي مع المدرب فوزي البنزرتي على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين".

 وأضاف البيان: "تتقدم الجامعة التونسية لكرة القدم بالشكر إلى السيد فوزي البنزرتي على الخدمات والمجهودات المبذولة طيلة عمله خلال توليه قيادة المنتخب الوطني وتتمنى له التوفيق والنجاح في بقية مسيرته التدريبية".

وكان المنتخب التونسي قد تعادل مع منتخب جزر القمر بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا (المغرب 2025) بعد انهزامه أمام نفس الفريق برسم الجولة الثالثة من التصفيات القارية.

ويحتل منتخب "نسور قرطاج" صدارة المجموعة الاولى ب7 نقاط أمام منتخب جزر القمر (6 نقاط) ومنتخب غامبيا (5 نقاط) بينما يحتل منتخب مدغشقر ذيل الترتيب بنقطتين.

وتعرض المنتخب التونسي لكرة القدم بقيادة البنزرتي خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا (المغرب 2025) لانتقادات لاذعة من الصحف التونسية التي أعربت عن خيبة أملها من أداء المنتخب لاسيما على مستوى الهجوم، داعية إلى تصحيح المسار .