سياسة عربية

"مستعربون" يتسللون إلى نابلس ويعتقلون فلسطينيين في مخيم عسكر

تسللت وحدة المستعربين إلى حارة العيادة في المخيم وحاصرت منزلاً هناك- إكس
تسللت وحدة المستعربين إلى حارة العيادة في المخيم وحاصرت منزلاً هناك- إكس
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مخيم عسكر شرق نابلس، برفقة عدد من المستعربين، لتنفيذ عمليات اعتقال بحق فلسطينيين.

 
وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد زكريا الأصفر بعد مداهمة منزل عائلته والعبث بمحتوياته.

وقد تسللت وحدات خاصة من الاحتلال إلى حارة العيادة في المخيم، وحاصرت منزلًا هناك. وأشارت مصادر محلية إلى أن الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى المخيم القديم، ونشر قناصته في عدة مواقع حول المنزل المحاصر.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر الاثنين، شابين من قرية يتما، بعد مداهمة عدد من المنازل في بلدة قصرة، الواقعة جنوبي نابلس. وأفادت المصادر المحلية بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت قريتي يتما وقصرة، حيث إنها داهمت عددًا من المنازل وفتشتها، ما أدى إلى العبث بمحتوياتها، واعتقلت الشابين أحمد محمد حامد ومحمود محمود من قرية يتما.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين شمال الضفة الغربية فجر الاثنين، مصحوبة بجرافة عسكرية، وتمركزت في شارع الناصرة واحتجزت عددًا من الشبان عند دوار جميل.

وفي هذا السياق، أعلنت "كتيبة جنين - سرايا القدس" أن عناصرها تصدوا لقوات الاحتلال في محور الناصرة واستهدفوا جنود الاحتلال بزخات كثيفة من الرصاص.

اظهار أخبار متعلقة


ويأتي هذا الاقتحام في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال عملياتها اليومية في قرى ومدن الضفة، وتهاجم قاطفي الزيتون مع بدء موسم القطاف مطلع الشهر الجاري.

في آخر إحصاءاتها، أفادت هيئة الأسرى الفلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية، وذلك منذ مساء السبت الماضي حتى صباح أمس الأحد. وتركزت عمليات الاعتقال في محافظات الخليل ورام الله وجنين.
التعليقات (0)

خبر عاجل