رياضة دولية

نونتغهام يواصل انطلاقته الرائعة في الدوري الإنجليزي بانتصار جديد

نجحت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو في تحقيق الفوز الثاني تواليا والرابع هذا الموسم- إكس
نجحت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو في تحقيق الفوز الثاني تواليا والرابع هذا الموسم- إكس
واصل فريق نوتينغهام فورست انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وحقق فوزا كبيرا على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة لواحد، الجمعة، على ملعب "كينغ باور" في افتتاح الجولة التاسعة للمسابقة.

ونجحت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو في تحقيق الفوز الثاني تواليا والرابع هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة، متقدما للمركز الخامس في جدول ترتيب أندية البريميرليغ.

في المقابل، تلقى ليستر سيتي الخسارة الأولى عقب فوزين متتاليين على بورنموث وساوثهامبتون تواليا، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط، في المركز الرابع عشر.

إظهار أخبار متعلقة


بادر الضيوف بالتسجيل عن طريق ريان جيمس ياتيس في الدقيقة 17، ليرد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 23 عبر المخضرم جيمي فاردي قائد الفريق، وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، نجح النيوزيلندي كريس وود في تسجيل هدفين لنوتينغهام فورست في الدقيقتين 47 و61، ليحسم نتيجة اللقاء لمصلحة فريقه بثلاثية مقابل هدف.

ورفع وود، البالغ من العمر 32 عاما، رصيده هذا الموسم إلى 7 أهداف متقدما لوصافة لائحة هدافي المسابقة، بفارق 3 أهداف خلف النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم السيتي، متصدر الترتيب.


التعليقات (0)

خبر عاجل