رياضة دولية

أنصار بايرن ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

كان موسيالا قد تعرض للإصابة في الثاني من الشهر الحالي- dw/ إكس
كان موسيالا قد تعرض للإصابة في الثاني من الشهر الحالي- dw/ إكس
تلقى أنصار فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء خبرا سارا قبل مواجهة فريق برشلونة الإسباني غدا الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الأخيرة الثلاثاء في مركز سابينير ستراسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وتواجد موسيالا في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.


وكان موسيالا قد تعرض للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا ضد البوسنة (2-1) وهولندا (1-0) في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاماً في تعادله مع أينتراخت فرانكفورت (3-3) ثم فوزه على شتوتغارت (4-0) في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسان كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.
التعليقات (0)

خبر عاجل