رياضة دولية

أرتيتا يعلن اقتراب أوديغارد من العودة إلى صفوف أرسنال

كان أوديغارد قد غاب آرسنال عن المباريات بعد إصابة في كاحله- sky / إكس
كان أوديغارد قد غاب آرسنال عن المباريات بعد إصابة في كاحله- sky / إكس
قال الإسباني ميكل أرتيتا مدرب نادي آرسنال إن النروجي مارتن أوديغارد قائد فريقه يقترب من استعادة لياقته البدنية بعد إصابة أبعدته لفترة عن الملاعب، وقد يكون جاهزاً لمواجهة الغريم ليفربول الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان أوديغارد قد غاب عن المباريات بعد إصابة في كاحله خلال مشاركته مع منتخب بلاده النرويج الشهر الماضي.

وأضاف أرتيتا أن اللاعب لن يكون جاهزا هذا الأسبوع لكن سيتم تقييم الوضع قبل مواجهة شاختار دانيتسك الأوكراني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وليفربول لاحقاً.

وتابع المدرب الإسباني: "لا أعتقد أنّه سيكون جاهزاً لهذه المباراة. ستكون الأمور مغايرة في الأسبوع المقبل، لكن مجدداً، في تلك المرحلة الأخيرة من عملية التعافي التي هو فيها الآن، ولأنّه يقوم بالفعل بالكثير من الأمور (...) يجب أن يكون مرتاحاً باللعب خاصة مع الكرة".

وواصل المدرب الذي أعاد أرسنال إلى المنافسة على لقب الدوري في الموسمين الماضيين: "أعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون حاسماً لمعرفة مدى اقترابه من التعافي".

وقلّل أرتيتا من مخاوف أن يكون الجناح بوكايو ساكا غير جاهز بعد إصابته خلال مباراة منتخب إنجلترا واليونان ضمن دوري الأمم الأوروبية، ما أبعده عن مواجهة فنلندا.

وأشار المدرب إلى أنه سيتخذ قراراً في وقت متأخر حول جاهزية اللاعب، قائلاً "ليست إصابة خطيرة".
في المقابل، قدّم أرتيتا أخبارا جيدة حول الألماني كاي هافيرتس الذي استُبعد عن مواجهتي منتخب بلاده مع البوسنة والهرسك وهولندا بسبب إصابة في الكاحل.

قال أرتيتا: "كانت لديه بعض المشكلات وقد تعاملنا مع ذلك. لقد كان رائعاً، لديه تواصل جيد للغاية مع المنتخب الوطني والمدرب".

وتابع  المدرب: "في حال تمرن بشكل جيد اليوم لديه فرصة جيدة بأن يكون جاهزاً ويلعب".

التعليقات (0)