سياسة دولية

مغنّي راب فرنسي يهاجم نتنياهو بشدة بعد مجزرة الخيام وسط قطاع غزة

المغني الفرنسي استنكر الصمت إزاء الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في غزة- إنستغرام /djsnake
المغني الفرنسي استنكر الصمت إزاء الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في غزة- إنستغرام /djsnake
هاجم مغني راب فرنسي شهير رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشدة بالتزامن مع ارتكاب "إسرائيل" مجزرة الخياط وسط قطاع غزة بعد قصف مخيم للنازحين داخل ساحة مستشفى "شهداء الأقصى".

وقال المغني الفرنسي دي جي سنيك، في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الاثنين، إن "بنيامين نتنياهو هو مجرم حرب".

وأضاف في تدوينة منفصلة، أن "الصمت في وجه الإبادة الجماعية هو دعم للإبادة الجماعية".

اظهار أخبار متعلقة


وشارك المغني الذي يملك ملايين المتابعين عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، صورة مؤلمة للحظات استشهد شاب فلسطيني داخل الحريق الذي اندلع وسط غزة بعد قصف الاحتلال خيام النازحين بشكل مباشر.

Image1_1020241593436526295415.jpg

وكتب دي جي سنيك معلقا على الصورة التي شاركها عبر خاصية "الحكاية" في حسابه على منصة "إنستغرام": "لا أصدق أننا نشاهد إبادة جماعية تبث مباشرة علينا ولا أحد يفعل شيئا".

وفجر الاثنين، قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في مستشفى "شهداء الأقصى" في دير البلح وسط قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط أربعة شهداء وإصابة 40 آخرين، فضلا عن اندلاع حريق كبير طال نحو 30 خيمة.

وقبل ذلك بساعات، استهدف الاحتلال مدرسة "المفتي" التي تؤوي نازحين فلسطينيين في مخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد 22 فلسطينيا بينهم 15 طفلا وامرأة، وإصابة نحو 80 آخرين.

اظهار أخبار متعلقة


وفي تعليقها على المجازر الإسرائيلية المروعة، وصفت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" استهداف النازحين في مستشفى "شهداء الأقصى" ومدرسة "المفتي" بأنها "ليلة أخرى من الرعب".

ولليوم الـ375 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ42 ألف شهيد، وأكثر من 98 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.


التعليقات (0)

خبر عاجل