أخبار متعلقة

الاحتلال

خسائر متلاحقة.. المقاومة تردي ضابطا وجنديين من كتيبة دبابات بجباليا

أعلن المعهد الديني العسكري، في مستوطنة بروخين، المقامة على أراض مستولى عليه من سلفيت بالضفة الغربية، مقتل أحد منتسبيها بنيران المقاومة في قطاع غزة.

25-Oct-24 02:49 PM

الاحتلال يقرر "خصخصة" الحكم العسكري في قطاع غزة.. وهذه التفاصيل

كشفت كاتبة إسرائيلية، عن قرار اتخذته حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو بشأن ما وصفته "خصخصة" الحكم العسكري في قطاع غزة، ضمن خطط ما بعد الحرب على القطاع.

25-Oct-24 01:05 PM

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيرة من سوريا

إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي باعتراض طائرة مسيّرة، قد أتى عقب أيام من إعلان وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة 3 آخرين، إثر قصف جوي من الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارة في حي المزة، بالعاصمة السورية، دمشق.

25-Oct-24 12:01 PM

الصحافة ليست مهنة عادية بالنسبة للفلسطينيين.. أنس الشريف نموذجا

ظاهر صالح يكتب: لم يكن مفاجئا ما عمدت إليه المزاعم الكاذبة التي يروّج لها جيش الاحتلال من خلال استخدام وثائق مفبركة وأدلة ملفقة لإثبات التهم الواهية، بانتماء عدد من صحفيي قناة الجزيرة إلى فصائل المقاومة، هو تحريض مكشوف يُمهِّد لاستهدافهم

25-Oct-24 11:15 AM

استطلاع يؤكد تراجع حظوظ "سموتريتش" في الوصول إلى الكنيست

أكدت نتائج استطلاع رأي إسرائيلي نشرته صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الجمعة، تراجع حظوظ وزير المالية بحكومة الاحتلال وزعيم حزب "الصهيونية الدينية" المتطرف بتسلئيل سموتريتش، في الوصول إلى الكنيست بحال أجريت انتخابات اليوم.

25-Oct-24 10:05 AM

كروكر: لن يستطيع نتنياهو تغيير الشرق الأوسط كما يريد

قال سفير أمريكا الأسبق إلى لبنان، رايان كروكر؛ إن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامنين نتنياهو، غير قادر على تغيير الشرق الأوسط كما يزعم.

25-Oct-24 09:58 AM

تحقيق للجزيرة حول الدعم الأمريكي والبريطاني لجيش الاحتلال في حربه على غزة ولبنان (شاهد)

نشرت قناة الجزيرة تحقيقا صحفيا عن الدعم الدولي للجيش الإسرائيلي، في حربه على غزة ولبنان.

25-Oct-24 09:40 AM

هكذا كانت اللحظات الأخيرة لاستشهاد يحيى السنوار في غزة (شاهد)

نشرت "إيكاد" مقطعا لما قالت؛ إنه "محاكاة" لعملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" في غزة، يحيى السنوار، الذي قاتل الاحتلال حتى الرمق الأخير.

25-Oct-24 09:29 AM

الاحتلال يعترف بمقتل 10 جنود بنيران حزب الله في أقل من 24 ساعة (شاهد)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل خمسة من جنوده في لبنان، بعد ساعات على إعلان مقتل خمسة آخرين، ما يرفع حصيلة القتلى إلى 10 في أقل من 24 ساعة.

25-Oct-24 09:04 AM

شهداء أطفال بعد اقتحام الاحتلال لمستشفى كمال عدوان شمال غزة.. اعتقالات ودمار واسع

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، ساحة مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، بالتزامن مع قصف متواصل وكثيف، وبعد حصار استمر عدة ساعات، في ظل عملية إبادة وتطهير عرقي منذ 20 يوما ضد مناطق واسعة من شمال مدينة غزة.

25-Oct-24 08:46 AM

قصف إسرائيلي يستهدف معبر القاع بين سوريا ولبنان ويخرجه من الخدمة (شاهد)

تسببت غارة إسرائيلية صباح الجمعة استهدفت الجانب السوري من الحدود مع شرق لبنان بقطع معبر حدودي بين البلدين، وفق ما أفاد وزير الأشغال العامة والنقل، علي حمية، لوكالة فرانس برس، ليصبح بذلك المعبر الثاني المقطوع بعد طريق المصنع.

25-Oct-24 08:43 AM

"هآرتس": البنتاغون يعرض أسرار الجيش الإسرائيلي حول هجومه ضد إيران

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية؛ إن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" تعرض أسرار الجيش الإسرائيلي بالبث الحي والمباشر، قبيل الهجوم المحتمل ضد إيران.

25-Oct-24 08:38 AM

مصورة ألمانية إيرانية تهتف لفلسطين خلال تسلمها جائزة.. ومطالبة بالاعتذار (شاهد)

تواجه مصورة ألمانية من أصول إيرانية، هتفت "فلسطين حرة" أثناء تسلمها جائزة من جمعية التصوير الألمانية (DGPh) في وقت سابق من هذا الشهر رد فعل عنيف من أعضاء المنظمة، الذين يدعون أن تصريحها كان "تحريضا ضد إسرائيل".

25-Oct-24 08:33 AM

385 يوما من العدوان | مجازر جديدة في شمال غزة وقصف عنيف جنوبا

دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ385، مع استمرار العدوان والحصار على مخيم جباليا منذ أكثر من أسبوعين، وسط مئات من الشهداء والعالقين تحت الأنقاض، في ظل انقطاع مقومات الحياة من طعام وشراب وصحة.

25-Oct-24 08:03 AM

القصة الكاملة لاستهداف الاحتلال لطفل جريح ومحاولة إنقاذه في جباليا

جرى توثيق استهداف مسيرة إسرائيلية لطفل فلسطيني في مدينة غزة، وعندما تجمع بعض المواطنين لمحاولة إنقاذه ومساعدته، تعرضوا هم أيضا لقصف مباشر.

25-Oct-24 07:58 AM

كاتبة إسرائيلية تتحدث عن "ضبابية" خطة نتنياهو لما بعد الحرب بغزة

تحدثت كاتبة إسرائيلية عن خطة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لمرحلة "ما بعد الحرب" في قطاع غزة، مؤكدة أنه يتمتع خلال سنوات حكمه بنشر "الضبابية" بشكل متعمد، بما في ذلك نشر رسائل متناقضة باللغتين العبرية والإنجليزية.

25-Oct-24 06:50 AM