أخبار متعلقة

الاحتلال

استطلاع يكشف عن معارضة 60 بالمئة من الشعب الألماني لتسليح الاحتلال

وفقا للاسطلاع الذي أجرته شركة فورسا الألمانية للأبحاث خلال يومي 17 و18 تشرين الأول /أكتوبر الجاري، فإن 31 بالمئة فقط من الشعب الألماني يدعمون تسليح دولة الاحتلال الإسرائيلي..

22-Oct-24 10:58 AM

صاروخان لحزب الله يفتكان بقوة لـ"غولاني" قرب بلدة راميا (شاهد)

بث حزب الله مشاهد لإطلاق صاروخين موجهين، تجاه تجمع لجنود الاحتلال، على الجدار الحدودي قرب بلدة راميا جنوب لبنان، وإصابتهم بشكل مباشر.

22-Oct-24 10:44 AM

تخوفات إسرائيلية من تحول الحدود مع الأردن إلى ساحة مواجهة مسلحة

يحيي الاحتلال الإسرائيلي في هذه الأيام مرور ثلاثين عاما على توقيع "اتفاق السلام" مع الأردن، وسط مخاوف من تحول الحدود المشتركة إلى ساحة جديدة للمواجهة مع تصاعد عمليات المقاومة من خلالها.

22-Oct-24 10:15 AM

قراءة إسرائيلية بعد استشهاد السنوار.. "حماس قادرة على التعامل مع الأزمات"

ما زالت حادثة استشهاد زعيم حركة حماس يحيى السنوار تلقي بظلالها على التحليلات الإسرائيلية، في ظل قناعة سائدة أن "الحرب مع حماس لم تنتهِ بعد، لأنها لا تقتصر على حدود قطاع غزة"..

22-Oct-24 10:09 AM

المقاومة في العراق تعلن ضرب هدفين للاحتلال الإسرائيلي بالمسيرات (شاهد)

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسير هدفا إسرائيليا حيويا في طبريا، وآخر في غور الأردن في الأراضي المحتلة، دون مزيد من التفاصيل.

22-Oct-24 10:00 AM

‏"القسام" تكشف كيف قضت على قائد اللواء 401 في مخيم جباليا

كشفت كتائب القسام، تفاصيل الكمين الذي قتل فيه قائد اللواء 401، في جيش الاحتلال العميد إحسان دقسة، وإصابة عدد من الضباط الكبار بجروح خطيرة غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

22-Oct-24 10:00 AM

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من القدس المحتلة بتهمة التجسس لصالح إيران

أشارت القناة "13" العبرية، إلى أن اعتقال ما وصفته بـ"الخلية" جاء قبل تنفيذهم ما ينسب إليهم من تهم، لافتة إلى أن أعمار المعتقلين الفلسطينيين تتراوح بين 17 و23 عاما..

22-Oct-24 09:03 AM

الاحتلال يجدد استهداف معبر جديدة يابوس عند الحدود بين لبنان وسوريا

أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية بشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارتين جويتين على جديدة يابوس داخل الأراضي السورية، وهي المنطقة المقابلة لمعبر المصنع الحدودي الواقع في الجانب اللبناني..

22-Oct-24 08:51 AM

عشرات المصريين رهن الاعتقال لدعمهم فلسطين.. 6 مختفون قسريا

قالت المفوضية المصرية للحقوق والحريات، إن 82 مصريا من داعمي فلسطين، لا يزالون رهن الاعتقال من قبل السلطات..

22-Oct-24 08:41 AM

يمين "الاحتلال" يتحدى السلام.. مؤتمر يدعو لاستعادة الاستيطان في غزة

عقد مئات اليمينيين من المستوطنين، مؤتمرا قرب قطاع غزة دعوا خلاله إلى إعادة النشاط الاستيطاني في "كل شبر" من القطاع الفلسطيني، الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية إسرائيلية منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023..

22-Oct-24 08:38 AM

وزير الخارجية الإيراني: احتمال توسع رقعة الحرب وارد.. جاهزون لأي سيناريو

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إن طهران "بذلت قصارى جهدها لخفض التصعيد إلا أنها جاهزة لكل السيناريوهات ومواجهتها"، موضحا أن "احتمال توسع رقعة الحرب وارد لتكون حربا شاملة في أرجاء المنطقة"..

22-Oct-24 08:19 AM

شعبان الدلو.. شاب من غزة أراد أن يصبح طبيبا قبل أن يقتله الاحتلال حرقا أمام العالم

كان شعبان الابن الذي تفاخرت به والدته، فقد حفظ القرآن الكريم بالكامل عندما كان صبيا، وارتقى إلى قمة فصله الجامعي. وأراد أن يصبح طبيبا. ولكن الأهم من ذلك كله، أن شعبان كان يحلم بالنجاة، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز"..

22-Oct-24 07:36 AM

يديعوت: نتنياهو كان سيقتل بهجوم المسيرة لو تواجد في منزله

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، كاد يقتل بهجوم الطائرة المسيرة التي ضربت مقر إقامته في قيساريا، لو تواجد فيه..

22-Oct-24 07:08 AM

عمال ميناء حيفا يتلقون رسائل تهديد تطالبهم بتركه قبل قصفه

أفادت صحيفة معاريف العبرية أن عمال في ميناء حيفا تلقوا رسائل تفيد باختراق نظام الميناء وتطالبهم بمغادرة المكان "الذي سيكون هدفا لهجوم صاروخي".

22-Oct-24 07:01 AM

حزب الله يستهدف ضواحي "تل أبيب" وحيفا.. وشهداء وجرحى في ضاحية بيروت الجنوبية

قال حزب الله في سلسلة بيانات، إن مقاتليه استهدفوا قبة نيريت وقاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي "تل أبيب" بصلية صاروخية نوعية..

22-Oct-24 06:58 AM

382 يوما من العدوان| أهوال جباليا لا تتوقف.. والاحتلال يحاصر بيت لاهيا

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر اليومية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مخلفا مئات الشهداء والجرحى منذ حملته الأخيرة على المخيم قبل 18 يوما..

22-Oct-24 06:50 AM