أخبار متعلقة

الاحتلال

إعلام مقرب من حزب الله يتوعد الاحتلال بـ"تصعيد" لم يشهده في تاريخه

أشارت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، إلى أن هناك تصعيد في قابل الأيام "لم سبق أن واجهته إسرائيل في تاريخها"، مشيرة إلى الضربة التي وجهها حزب الله إلى قاعدة لواء "غولاني" جنوب حيفا والتي أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من جنود الاحتلال.

15-Oct-24 12:07 PM

مستوطنو "وادي عربة": سنكون وحدنا إذا وقعت 7 أكتوبر جديدة ‏من الأردن

قالت صحيفة معاريف العبرية، إن مستوطني منطقة وادي عربة، جنوب فلسطين المحتلة، على الحدود مع الأردن، يعيشون الخوف من حدوث عملية على غرار 7 أكتوبر من الأردن..

15-Oct-24 11:30 AM

تقرير فرنسي: المجازر في غزة.. لكن أين الدول العربية؟

أشار تقرير نشره موقع "ميديابارت" الفرنسي، إلى أنه "بالرغم من الخطابات، إلا أن الدول العربية سمحت بما حصل في غزة، وبات الكثير من الفلسطينيين اليوم يدور في أذهانهم السؤال: أين الدول العربية؟"..

15-Oct-24 11:23 AM

مقتل مستوطن وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود (شاهد)

قتل مستوطن وأصيب 4 آخرون، في عملية إطلاق نار، على طريق رئيسي بالقرب من مدينة أسدود القريبة من قطاع غزة..

15-Oct-24 10:53 AM

مغنّي راب فرنسي يهاجم نتنياهو بشدة بعد مجزرة الخيام وسط قطاع غزة

شارك المغني الفرنسي دي جي سنيك، صورة مؤلمة للحظات استشهاد شاب فلسطيني داخل الحريق الذي اندلع وسط غزة بعد قصف الاحتلال خيام النازحين بشكل مباشر..

15-Oct-24 10:50 AM

الاحتلال يحدد خطة نهائية للهجوم على إيران.. تنتظر موافقة الكابينت

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنه تم التوصل إلى توافق كامل على طريقة وتوقيت وقوة الرد على هجوم إيران الصاروخي، وذلك خلال مشاورات أمنية عقدها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع قيادات سياسية وأمنية..

15-Oct-24 09:22 AM

الاحتلال يجند قدرات شبابية حول العالم لخدمة حربه الإلكترونية ‏

ينشط الاحتلال في حملات دعائية لاستقطاب شباب حول العالم، في دورات تعليم سيبراني مؤخرا، عبر منظمة "إسرائيل سايبر كامبوس"..

15-Oct-24 08:51 AM

حسين الجسمي يعلق على صورته مع المدون الإسرائيلي.. ماذا قال؟

رد المطرب الإماراتي حسين الجسمي على الجدل الدائر حول الصورة التي التقطها مع المدون الإسرائيلي "إيتسيك بالاس"، والتي أثارت الجدل بعد الإعلان عن إهدائه "ساعة ثمينة"..

15-Oct-24 08:07 AM

كاتبة في "الغارديان" تحذر هاريس من المضي في نهج بايدن "الكارثي" إزاء غزة

سُئلت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، خلال ظهورها هذا الأسبوع في برنامج The View الحواري النهاري، كيف ستختلف رئاستها عن رئاسة جو بايدن.. قالت: "لا يوجد شيء يتبادر إلى الذهن"..

15-Oct-24 07:09 AM

"فرصة" لحزب الله وحرب "دامية".. باحثان يعلقان على التطورات بالمنطقة

حول الحرب الإسرائيلية ضد حزب الله، قالت مديرة برنامج حل النزاعات في معهد الشرق الأوسط، رندة سليم، إنه "كلما طالت هذه الحرب في لبنان، في الواقع، فإنها ستخلق المزيد من الفرص لحزب الله لإعادة تأكيد نفسه سياسيا وعسكريا"..

15-Oct-24 06:51 AM

ربع مجتمع الاحتلال بات مدمنا على "الحشيش" والمهدئات منذ بدء العدوان

كشف المركز الإسرائيلي للإدمان والصحة العقلية، أن ربع الإسرائيليين أصبحوا يتناولون المهدئات والكحول بصورة انتظامية، منذ العدوان على غزة..

15-Oct-24 06:44 AM

كيف تصرف نتنياهو عند سماعه دوي صفارات الإنذار أثناء زيارة مستشفى؟

كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، كيف تصرف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عند سماعه دوي صفارات إنذار أثناء زيارة مستشفى بمدينة الخضيرة شمالا..

15-Oct-24 06:36 AM

المقاومة في العراق تشن 3 هجمات على أهداف "حيوية" للاحتلال الإسرائيلي (شاهد)

بثت المقاومة الإسلامية في العراق، مشاهد مصورة توثق لحظات شن الهجومين اللذين نُفذا لضرب الهدف المشار إليه في غور الأردن، حيث تظهر الطائرات المسيرة المستخدمة بالهجوم أثناء انطلاقها..

15-Oct-24 06:21 AM

هذه الأهداف التي ستضربها "إسرائيل" في إيران.. ما رأي واشنطن؟

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول مطلع قوله، إن "الإجراء الانتقامي سيكون محسوبا لتجنب تصور التدخل السياسي في الانتخابات الأمريكية"،

15-Oct-24 05:17 AM

الغرق في الوحل

يتناول الكاتب ورطة الاحتلال في غزة ولبنان رغم توحش عدوانه وها هي الجبهة تتسع وصولا لإيران التي وجهت ضربات موجعة للاحتلال.

15-Oct-24 04:42 AM

رئيس "الشاباك" التقى مدير المخابرات المصرية خلال زيارة سرية للقاهرة

نقل موقع والاه العبري، عن مصدر مطلع قوله، إن رئيس الشاباك بحث مع مدير المخابرات المصرية عباس كامل سبل إنهاء الأزمة حول محور صلاح الدين ومعبر رفح، والتي تخيّم على العلاقات بين الاحتلال ومصر.

15-Oct-24 03:33 AM

خبر عاجل