أحمد داود أوغلو معزيا بالسنوار: نذر حياته للقضية الفلسطينية وتكللت بالشهادة

أعلن عضو المكتب السياسي لحماس خليل الحية، الجمعة بشكل رسمي استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار، بعد اشتباك خاضه مع جيش الاحتلال في مدينة رفح.

19-Oct-24 12:25 AM

وزير الخارجية التركي يعزي "حماس" باستشهاد السنوار خلال لقاء في إسطنبول

أفادت وزارة الخارجية التركية، بنقل هاكان فيدان "خلال اللقاء تعازيه لمسؤولي حماس باستشهاد يحيى السنوار"، مشيرة إلى أن الجانبين بحثا "الأوضاع الإنسانية في المنطقة، وخاصة شمال قطاع غزة".

18-Oct-24 09:24 PM

جنرال إسرائيلي يدق ناقوس الخطر: الحكومة الفاشلة تقودنا نحو تهديد وجودي

قال الجنرال الإسرائيلي المتقاعد إسحاق بريك، إن "من لديه إلمام بوضعنا الحالي في حرب الاستنزاف، يدرك أن أهداف الحكومة، المتمثلة في القضاء التام على حماس، وإخضاع حزب الله، وتركيع إيران وقطع صلاتها بأذرعها، ليست أهدافا واقعية".

18-Oct-24 09:10 PM

زعيم الحوثيين بعد استشهاد السنوار: حماس متماسكة والاحتلال واهم

قال زعيم حركة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، عبد الملك الحوثي، إن "حركة حماس معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز قاداتها"..

18-Oct-24 07:38 PM

تقرير لـ"أم بي سي" السعودية يصف قيادات في حماس بـ"الإرهابيين" بينهم السنوار .. وردود

اتهمت القناة رئيس المكتب السياسي، الشهيد يحيي السنوار بنفس التهمة، وقالت إنه آخر من تخلص العالم منه، ووصفته بـ"جزار خانيونس".

18-Oct-24 07:27 PM

حماس تنعى قائد كتيبة في "القسام" استشهد رفقة السنوار مشتبكا مع الاحتلال

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها "تنعى الشهيد القائد محمود حمدان أبو يوسف، قائد كتيبة تل السلطان في رفح، الذي ارتقى شهيدا مقبلا غير مدبر مشتبكا مع جيش الاحتلال في حي تل السلطان، رفقة قائد الطوفان الشهيد المجاهد القائد يحيى السنوار".

18-Oct-24 05:00 PM

سوليفان يؤكد تقديم واشنطن المساعدة للاحتلال في تعقب قادة حماس.. بينهم السنوار

قال مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض، جيك سوليفان، إن "هناك حاجة إلى العمل لضمان أن مقتل زعيم حماس يحيى السنوار يوجه بالفعل الضربة طويلة الأمد لحماس التي نود جميعا أن نراها"، حسب تعبيره.

18-Oct-24 04:30 PM

إيران وحركات المقاومة وقوى سياسية تنعى السنوار.. "إذا غاب سيد قام سيد"

نعى العديد من حركات المقاومة والقوى السياسية، بما في ذلك حزب الله في لبنان وجماعة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يحيى السنوار، الذي استشهد بعد اشتباك مباشر مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

18-Oct-24 03:42 PM

القسام تكشف تفاصيل كمين نفذته ضد قوات خاصة باستخدام صاروخ إسرائيلي (شاهد)

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنها تمكنت من استدراج قوات خاصة إسرائيلية لأحد المنازل المفخخة مسبقا، قرب مفترق الصفطاوي غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

18-Oct-24 01:55 PM

يحيى السنوار.. "ابن المخيم" الذي سايس الاحتلال بـ"الخاوة" وواجهه بالاشتباك

جاء استشهاد السنوار في اشتباك مباشر وميداني مع جيش الاحتلال، ليعكس الشخصية الواضحة التي تكشفت منذ صعوده إلى المناصب القيادية، بعد الإفراج عنه ضمن صفقة "وفاء الأحرار" في عام 2011.

18-Oct-24 01:16 PM

حركة حماس تعلن رسميا: السنوار شهيدا (شاهد)

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الجمعة، بشكل رسمي استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار، بعد اشتباك خاضه مع قوات الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

18-Oct-24 01:05 PM

السنوار شهيدا.. ماذا بعد؟!

ياسر عبد العزيز يكتب: لا شك أنه لاستشهاد السنوار تأثير على حركة حماس، فغالبا سيؤدي إلى تغييرات في القيادة داخل الحركة، لكنه بأي حال من الأحوال، لن يؤثر على استراتيجيتها في التعامل مع الاحتلال، ولنا في اختيار السنوار نفسه خلفا لهنية العبرة.

18-Oct-24 10:03 AM

تشكيك إسرائيلي بإمكانية القضاء على "حماس" بعد استشهاد السنوار

شككت أوساط لدى الاحتلال الإسرائيلي في إمكانية القضاء على حركة المقاومة الإسلامية حماس، وتحقيق النصر الذي يتغنى به رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو منذ ما يزيد عن العام، رغم استشهاد قائد الحركة يحيى السنوار.

18-Oct-24 09:22 AM

هكذا علّق الشيخ "الددو" على استشهاد قائد حماس يحيى السنوار (شاهد)

علّق رئيس مركز تكوين العلماء بموريتانيا ونائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ محمد الحسن الددو، على استشهاد قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار خلال معارك مع قوات الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

18-Oct-24 07:18 AM

قوى سورية معارضة تنعى الشهيد يحيى السنوار.. "هكذا يرحل قادتنا"

قال المجلس الإسلامي السوري، إنه "يعبر عن ألمه وافتخاره في الوقت نفسه باستشهاد يحيى القائد يحيى السنوار مع ثلة من رفاقه القادة الأبرار على ثرى غزة الأبية مقبلا غير مدبر".

18-Oct-24 04:47 AM

شماتة "الصهاينة العرب" باستشهاد السنوار تشعل غضبا واسعا في مواقع التواصل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاهد التي بثها إعلام الاحتلال لاستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، حيث وصفها كثيرون بأنها كرست "أسطورة السنوار".

18-Oct-24 04:28 AM