أخبار متعلقة

لبنان

الاحتلال يعترف بوصول مسيرة حزب الله إلى "غرفة نوم" نتنياهو (شاهد)

يذكر أن المدير العام لمكتب نتنياهو، يوسي شيلي، قام الأحد الماضي بزيارة الفيلا الخاصة في قيساريا، برفقة رئيس سلطة الضرائب، شاي أهرانوفيتش، وذلك لتقييم الأضرار التي نجمت عن الطائرة المسيرة، والتي أصابت المنزل بشكل مباشر.

22-Oct-24 03:26 PM

مسؤولة دولية تحذر من تدهور الوضع الصحي والإنساني نتيجة العدوان بلبنان

حذرت مسؤولة عمليات الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في لبنان لوتي روبرت، من أن الوضع في البلاد يتدهور في مجالات المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية جراء استمرار العدوان الإسرائيلي.

22-Oct-24 12:23 PM

تصاعد الغضب الإسرائيلي من تزايد الحظر الأوروبي لبيعهم السلاح

تواصل المحافل الأمنية الاسرائيلية كل أسبوع تقريبا منذ بدء العدوان على غزة ولبنان، رصد إعلان المزيد من الحكومة الأوروبية عن "حظر بيع الأسلحة" لدولة الاحتلال.

22-Oct-24 11:52 AM

صاروخان لحزب الله يفتكان بقوة لـ"غولاني" قرب بلدة راميا (شاهد)

بث حزب الله مشاهد لإطلاق صاروخين موجهين، تجاه تجمع لجنود الاحتلال، على الجدار الحدودي قرب بلدة راميا جنوب لبنان، وإصابتهم بشكل مباشر.

22-Oct-24 10:44 AM

المقاومة في العراق تعلن ضرب هدفين للاحتلال الإسرائيلي بالمسيرات (شاهد)

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسير هدفا إسرائيليا حيويا في طبريا، وآخر في غور الأردن في الأراضي المحتلة، دون مزيد من التفاصيل.

22-Oct-24 10:00 AM

الاحتلال يجدد استهداف معبر جديدة يابوس عند الحدود بين لبنان وسوريا

أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية بشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارتين جويتين على جديدة يابوس داخل الأراضي السورية، وهي المنطقة المقابلة لمعبر المصنع الحدودي الواقع في الجانب اللبناني..

22-Oct-24 08:51 AM

حزب الله يستهدف ضواحي "تل أبيب" وحيفا.. وشهداء وجرحى في ضاحية بيروت الجنوبية

قال حزب الله في سلسلة بيانات، إن مقاتليه استهدفوا قبة نيريت وقاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي "تل أبيب" بصلية صاروخية نوعية..

22-Oct-24 06:58 AM

رجل السلام أم رسول التدمير؟

يقول الشريف: إن وجود مبعوثين للسلام على شاكلة هوكشتاين يشير إلى دلالة واضحة؛ وهي أن سياسة الولايات المتحدة منذ اليوم الأول لطوفان الأقصى تتسم بالازدواجية.

22-Oct-24 03:10 AM

بعد أسابيع من القتال.. أسئلة معلقة لجيش الاحتلال حول الحرب في لبنان

قال جيش الاحتلال إن أي ترتيب سياسي سيتطلب تطبيقا صارما في المنطقة الحدودية لوضع من شأنه أن يسمح بالأمن للجبهة الداخلية الإسرائيلية.

22-Oct-24 01:47 AM

بري: لا رئيس تحت النار وملتزمون بقرار 1701 دون تعديلات

بدأ هوكشتاين، الاثنين، زيارة لبيروت غير معلنة المدة، ضمن ما تقول واشنطن إنها مساع لإنهاء المواجهات بين الاحتلال وحزب الله اللبناني.

22-Oct-24 12:59 AM

وزير الجيوش الفرنسي يحذر من خطورة اندلاع حرب أهلية وشيكة في لبنان

استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب العشرات، في غارة إسرائيلية على حي الجناح في بيروت بالقرب من مستشفى الحريري الرئيسي بالعاصمة، وفق وكالة رويترز، نقلا عن مصدر أمني.

22-Oct-24 12:20 AM

غارة تستهدف بوابة مستشفى الحريري في بيروت.. ومخاوف من قصف مشفى الساحل

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري اليوم الاثنين إن "إسرائيل لن تضرب مستشفى الساحل اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت"، على الرغم من مزاعم سابقة بأن حزب الله يستخدمه لإخفاء الأموال تحته.

21-Oct-24 10:11 PM

انفجار قوي في تل أبيب بصاروخ من لبنان والجيش يكشف اعتراض 5 مسيرات

دوى انفجار كبير في منطقة "غوش دان" بتل أبيب الكبرى وسط الأراضي المحتلة دون تفعيل صفارات الإنذار، جراء سقوط صاروخ أطلق من لبنان، بينما أعلن جيش الاحتلال اعتراض 5 طائرات مسيرة فوق البحر الأبيض المتوسط، بالتزامن مع الإعلان عن وقف مؤقت لإقلاع الطائرات من مطار بن غوريون.

21-Oct-24 08:28 PM

الاحتلال يزعم تدمير ثلثي ترسانة حزب الله واغتيال قادة 7 قطاعات

أنهى جيش الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة أسابيع من العدوان على جنوب لبنان، زاعما أنه تمكن من القضاء على ما لا يقل عن 1200 عنصر من حزب الله، مع تدمير ثلثي القدرات النارية له.

21-Oct-24 06:12 PM

لبنان بانتظار إدراجه على قائمة للتدقيق في الجرائم المالية

قالت أربعة مصادر مطلعة اليوم الاثنين إن لبنان من المقرر إدراجه على قائمة دول تخضع لعمليات تدقيق خاص من جانب هيئة معنية بمراقبة الجرائم المالية في نهاية هذا الأسبوع، على الرغم من طلبات مسؤولين لبنانيين من أجل التسامح.

21-Oct-24 03:03 PM

عشرات الآلاف يتظاهرون في بروكسل نصرة لفلسطين ورفضا لجرائم الاحتلال (صور)

طالب المتظاهرون الذين فاقت أعدادهم حاجز الـ32 ألف، بوقف الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، مشددين على ضرورة فرض حظر على صادرات السلاح إلى "إسرائيل"..

21-Oct-24 01:47 PM

خبر عاجل